أنيقة ومحتشمة.. أبرز إطلالات نجمات الفن في بوسترات مسلسلات رمضان 2021

01:00 م الخميس 08 أبريل 2021

كتبت- أسماء مرسي

دائما ما تحرص نجمات الفن على نشر صور البوستر الرسمي للمسلسل الذي يشاركن في بطولته المقرر عرضه في رمضان 2021، عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للعمل الدرامي.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم مجموعة مختلفة من الإطلالات التي ظهرت بها نجمات الفن في بوسترات مسلسلات رمضان:

- ياسمين عبد العزيز:

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة في بوستر مسلسلها الذي يحمل اسم "اللي مالوش كبير"، مرتدية فستانا من خامة المخمل، بقصة الكم الواحد، واعتمدت مكياجا قويا، بأحمر الشفاه باللون الأحمر الناري، واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.

- هنا الزاهد:

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في بوستر مسلسلها الجديد" النمر"، بجاكيت باللون الأحمر، مع تيشرت أبيض، وبنطلون جينيز فاتح اللون، وبمكياج قوي، إذ وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الناري، ونسقت مع الإطلالة حذاءً باللون الأسود، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

- أمينة خليل:

أما الفنانة أمينة خليل، فارتدت في "خلي بالك من زيزي"، سويت شيرت باللون الأحمر، وأسفله بلوزة باللون الأخضر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت خصلات شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

- غادة عبد الرازق:

وشاركت في السباق الرمضاني أيضا الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل لحم غزال، وظهرت في البوستر الرسمي للمسلسل، مرتدية عباءة باللون النبيتي من خامة المخمل، وكارديجان باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي المنسدل على الجانبين.

- نرمين الفقي:

وظهر الفنانة نيرمين الفقي في بوستر "النمر"، مرتدية عباءة باللون الأسود، مزودة بأكمام واسعة، ومزينة بالتطريزات، وإكسسوارات مكونة من كوليه وخاتم وأسورة، وبمكياج ناعم، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

- هبة مجدي:

أما الفنانة هبة مجدي، ظهر في بوستر "موسى"، مرتدية عباءة باللون الأسود، مزودة بأكمام واسعة، وإسكارف باللون الأسود، وبمكياج هادئ.

- سمية الخشاب:

وظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة ناعمة لبوستر "موسى" أيضا، مرتدية فستان باللون الأزرق، مزود بأكمام، ومكشوف عند منطقة الصدر، وتركت خصلات شعرها منسدل على كتفيها، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، خاتم, مجموعة أساور، وحلق.

- درة:

وفي بوستر "بين السماء والأرض"، تألقت الفنانة درة بحجاب متعدد الألون، وبلوزة باللون الأوف وايت، مزودة بأكمام، واعتمدت على الألوان الهادئة البسيطة بالميكب والتي تتلائم مع إطلالتها.

- دينا الشربيني:

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في بوستر "قصر النيل "، بفستان باللون الأخضر، مزود بأكمام، ومفتوح عند منطقة الصدر، وقبعة وقفازات باللون البني، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها.

- ريهام عبد الغفور:

كما ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في البوستر الرسمي لمسلسل "قصر النيل"، مرتدية جاكيت باللون الرصاصي والأبيض، مزود بأكمام وأزرار من الأمام، وقبعة بنفس لون الجاكيت، وبمكياج قوي إذ اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري، وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

- حنان مطاوع:

وطلت الفنانة حنان مطاوع بإطلالة محتشمة بالحجاب، وجاكيت جينز باللون الرمادي، كما اتسم المكياج بالبساطة والألوان الهادئة، والصورة من بوستر مسلسلها "القاهرة كابول" المقرر عرضه في رمضان 2021.

- يسرا:

وارتدت الفنانة يسرا بليزر باللون الأسود، وأسفله تيشرت باللون الأبيض، واتسم مكياجها بالهدوء، واختارت أن تترك خصلات شعرها المنسدل على كتفيها، وارتدت إكسسورات مكونة من سلسلة، وذلك خلال ظهورها في صورة إعلانها عن بوستر مسلسلها الرمضاني "حرب أهلية".

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161793457

    عدد المصابين

  • 139602600

    عدد المتعافين

  • 3357400

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي