إعلان

بالفيديو.. دعاء مؤثر للشيخ عبد الفتاح الطاروطى: اللهم احفظ مصر من اللئام

07:09 م الإثنين 17 أبريل 2023

الشيخ عبد الفتاح الطاروطى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

أذاعت قناة الناس، اليوم الاثنين، دعاء لمصر وشعبها للقارئ الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، من داخل حجرة المقتنيات النبوية داخل مسجد الإمام الحسين.

وقال الطاروطي، خلال دعائه لمصر وشعبها: "إلهى يا عليم يا علام، يا من لا يغيب عن سمعك كلام.. ولا عن بصرك إنس ولا جان، ولا عن قبضتك جبروت ولا شيطان، أن تحفظ مصر وأهلها من اللئام، وأن تعلى قدرها وشأنها بين الأنام، وأن تكلئها بعنايتك ورعايتك على الدوام بحولك وقوتك يا من لا يغفل ولا ينام".

وكانت قناة الناس، قد أذاعت مقرأة قرآن كريم ودعاء لكبار قراء دولة التلاوة، لأول مرة من داخل غرفة المقتنيات النبوية بمسجد الإمام الحسين، رضى الله عنه، بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وترأس القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، مقرأة كبار قراء القرآن الكريم، فى قراءة سورة الكهف بحجرة المقتنيات النبوية بمسجد بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، وشاركه كل من القارئ الشيخ محمود الخشت، والقارئ الشيخ طه النعماني، والقارئ الشيخ إبراهيم الفشني، والقارئ الشيخ السعيد فيصل، والقارئ الشيخ يوسف قاسم حلاوة.

وانطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان 2023.

وتبث قناة "الناس" خلال شهر رمضان، عبر تردد 12054 رأسى عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كافة مجالات الحياة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: