إعلان

الحلقة الثانية مسلسل "العتاولة".. تعرض شقيقة السقا لهجوم وتمثال فرعوني يشعل الصراع

09:45 م الثلاثاء 12 مارس 2024

العتاولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى حمزة:

هجوم رجال " الدخاخني" محمد نجاتي، على فرح شقيقة "نصار" أحمد السقا، و "خضر" طارق لطفي" كان أبرز ملامح ثاني حلقات مسلسل "العتاولة" الذي عرض عبر قناة mbc.

وفي بداية الحلقة، يكشف "نصار- السقا"، لوالدته "سترة - فريدة سيف النصر"، وعمه "خميس- صلاح عبد الله" عن تفاصيل مقابلته "حنة - زينة" خلال عملية السرقة وانشغاله بها.

ويذهب "خضر- طارق لطفي" إلى "الدخاخني - محمد نجاتي" بالمسروقات التي حصلوا عليها من خزانة "عيسى الوزان - باسم سمرة"، ليفاجأ أن شقيقه لم يسلمه كل ما تمت سرقته.

ومن جهته يقوم " نصار - السقا" بإخفاء تمثال فرعوني ذهبي في خزانة سرية داخل دولاب غرفته.

ويواجه " عيسى الوزان - باسم سمرة" كل من "نصار - السقا"، و"خضر- طارق لطفي" بشكوكه حول واقعة السرقة، وأن الخزانة المسروقة إنجليزية الصنع، مؤكدا أن فتحها لا يقوم به إلا "نصار" أو عمه.

وفي ليلة زفاف "شادية" شقيقة الثنائي "خضر- طارق"، و "نصار- السقا" يقوم " الدخاخني" بإرسال رجاله للهجوم عبر البحر على الشاطئ المقام به الفرح.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي

المسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان