إعلان

متابعون يهاجمون هالة صدقي: داخلين المسجد بالأحذية.. والأخيرة تعلق (صور)

08:53 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتقد عدد من رواد "السوشيال ميديا" الفنانة هالة صدقي، متحدثين عن دخولها وفريق مسلسل "جعفر العمدة" مقام في أحد المساجد، مرتدين الأحذية، وهاجموها.

وكتب بعضهم: " هما داخلين لابسين الأحذية في المسجد"، "لابسين الجزم"، "والله مع احترامي للمسلسل ولكل اللي موجودين بس بيت ربنا ليه احترامه لي تتدخلوا بالجزم"، "هما ليه بالجزم في المسجد".

وحرصت هالة صدقي في تعليقها على الفيديو على الإشارة إلى المكان الذي يتواجدون فيه ليس بجامع حقيقي ولا مقام، ورغم ذلك استمر الهجوم، واضطرت للتعليق على أكثر من متابع وكتبت "ده ديكور يا قلبي"، "معقول يا هبة نعمل كده"".

ونشرت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، فيديو جديد، ظهرت خلاله مرتدية ملابس صفصف، الشخصية التي تقدمها في مسلسل "جعفر العمدة" رمضان 2023، وتقف أمام مقام.

وقالت في الفيديو "المقام أهو كل سنة وانتم طيبين رمضان كريم، رمضان كريم عليكم كلكم يا شباب كل سنة"، ليرد العاملين بالمسلسل "وانتي طيبة يا ملكة".

وعلقت هالة على الفيديو وكتبت "كل سنة وانتوا طيبين ليله القدر، ادعوا لصفصف بالعقل وتبطل شقاوة على الميديا على، فكرة ده ديكور في المسلسل مش جامع ولا مقام، لان كل مكان له قدسيته واحترامه طبعا، اهدوا على صفصف شوية".

وعلقت الفنانة إيمان العاصي "بحبك يا ملكة كل سنة وانتي طيبة".

"جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، طارق النهري، مديحة البكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: