إعلان

إعلامية تنتقد "١٠٠٠ حمدالله على السلامة": أفشل مسلسل شفته بحياتي لـ يسرا

11:54 ص الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"، مؤكدة أنه أفشل مسلسل رأته في حياتها للفنانة يسرا.

ونشرت العيدان، بوستر المسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مسلسل ١٠٠٠ حمدالله على السلامة أفشل مسلسل شفته بحياتي لـ يسرا .. أحداث المسلسل ممكن أن تختصر فقط بـ ساعة ونصف وليس ٣٠ حلقة".

وتابعت: "أولا حكاية أو موضوع المصري أو المصرية الذين يقضون أغلب حياتهم في أمريكا في كندا أو أي دولة أجنبية وبعد مرور أكثر من ٢٥ سنة يعودون لمصر لـ أي سبب ويتعرضون ويواجهون سلبيات المجتمع المصري أم طرح هذه الفكرة في أكثر من مسلسل مثل العمة نور الذي قدمته نبيلة عبيد ومسلسل امبراطورية مين وفيلم عسل أسود لـ أحمد حلمي".

وأوضحت: "المسلسل لا توجد به أحداث وجميع أحداثه مفتعلة واختيار الممثلين به كان عشوائي وغير مقنع والكوميديا المقدمة من خلاله مفتعلة يظهر أن يسرا حاولت استمرار نجاح مسلسل ٢٠٢٢ وهو أحلام سعيدة من خلال تكرار الكوميديا المقدمة بـ ١٠٠٠ حمدالله على السلامة ولكنها لم توفق وفشلت فشل ذريع".

وأضافت: "بصراحة ١٠٠٠ حمدالله على السلامة مسلسل يحتاج الى مسلسل".

تدور أحداث مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" حول الدكتورة سميحة والتي تعيش في كندا تقرر الذهاب إلى مصر لإستلام الورث لتقع بالعديد من المواقف الكوميدية.

المسلسل بطولة يسرا ، شيماء سيف، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مي العيدان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: