إعلان

ملخص مسلسل "تحت الوصاية"الحلقة 8 .. منى زكي تواجه أزمة مع كبير الصيادين

10:41 ص السبت 15 أبريل 2023

شهدت أحداث الحلقة الـ 8 من مسلسل "تحت الوصاية " بطولة الفنانة منى زكي الذي يعرض على قناة "دي ام سي" في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 عدة أحداث درامية مهمة .

نستعرض لكم أحداث الحلقة 8 من مسلسل "تحت الوصاية" في السطور التالية:

- بدأت أحداث الحلقة بفلاش باك لـ حنان - منى زكي وهي تعمل في محل ملابس بالإسكندرية.

- غادرت حنان المستشفى بعد الإصابة التي تعرضت لها على مركب الصيد بالحلقة الماضية.

- قام زكريا - أحمد خالد صالح بالمذاكرة لـ ياسين.

- منع كبير الصيادين مصانع الثلج من البيع لـ حنان حتى يفسد الجمبري وبالفعل لم يتمكن العامل لدى حنان شراء الثلج.

- توجه زكريا للمدرسة التي رفضت أوراق ياسين ليتضح له أن سبب الرفض بسبب عدم استكمال الأوراق الرسمية إذ أن والده متوفي عكس ما أخبرته به حنان ليبدأ في الشك بأمرها.

- قررت حنان الذهاب مع المعلم ربيع لتاجر الثلج ليخبرها أن كبير الصيادين اشترى كافة ألواح الثلج لديهم لتصاب بخيبة أمل وحزن.

- لم تتمكن حنان من بيع الجمبري ولا الاحتفاظ به لعدم وجود الواح ثلج ففسدت الكمية بالكامل.

- عادت حنان لمنزلها بعد خسارتها الجمبري حزينة ومتأثرة جدا بما مرت به ليطلب منها ابنها ياسين الاشتراك له في القنوات الرياضية لتنفعل عليه وتنتهي أحداث الحلقة.

تدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل "9 سنوات"، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: