إعلان

الحلقة 4 "ستهم".. ستهم ترفع قضية على شقيقها رماح للمطالبة بميراثها

02:54 ص الإثنين 27 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ستهم"، تصاعد الأحداث، خاصة بعدما تصدرت الحلقات الأولى تريند مواقع التواصل الاجتماعي وأشعلت روجينا السوشيال ميديا بمشهد دفنها شعرها مع زوجها، وكذلك تعاطف الجمهور معها خاصة بعد الظلم الذي تتعرض له على يد شقيقها، ورفضه إعطاءها حقها الشرعي في ميراث والدها، بل والتعدي عليها بالضرب.

وتبدأ أحداث الحلقة الرابعة بنقل ستهم الشخصية التي تقدمها "روجينا" إلى المستشفى، لتلقي العلاج بعدما قام شقيقها رماح "جهاد سعد"، بضربها أمام الجميع بالعصا "الشومة" على رأسها، لتفقد الوعي مسببا لها ارتجاج في المخ، لكونها تريد الحصول على حقها في ميراث والدها، في ظل رفض تمام من رماح بعدم توريثها.

كما اتفقت زوجة رماح "سلوى عثمان"، مع نجاة الشخصية التي تقدمها "نانسي صلاح"، شقيقه ستهم، بسرقة حجة البيت التي تعيش فيه ستهم "روجينا" وكذلك ذهبها، وبالفعل تستغل نجاة تواجد ستهم في المستشفى وتسرق الأوراق الخاصة بمنزلها، وكذلك ذهبها، وتعطيهم لرماح.

كما تذهب ستهم روجينا إلى مكتب أحد المحامي، وتعطي له كل الأوراق الخاصة بميراثها، وترفع قضية على شقيقها رماح جهاد سعد، للحصول على حقها في ميراث والدها، وعندما يعرف رماح ما فعلته، يقوم بسحبها في منزلها، ويطلب من شقيقه جبر "محمد عبد الحافظ"، أخذها لتعيش معه الجبل، ولكنه يرفض بسبب صعوبة الحياة هناك، ولكن ستهم تقبل الذهاب مع جبر والعيش معه، حتى تحصل على ميراثها من رماح.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: