إعلان

مسلسل الأمام الحلقة الرابعة.. رسالة من حبيب سابق للأرملة.. والوالي يتحدث عن الإمام

03:33 م الأحد 26 مارس 2023

رسالة الإمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هبة خميس:

يصل الإمام مصر أخيراً ويشعر بالرهبة أثناء دخول مدينة الفسطاط، ينتظر الإمام بأحد البيوت ويعدون الطعام لاستقباله ويتحدثون عن متوفي يدعى موسى، في القافلة يتحدث الوالي عن الإمام بسوء بينما يستقبلونهم الناس بترقب خلف أسوار المدينة.

يستقبل الإمام أصدقائه في منزلهم ويرحبون به جيداً، يبدو على الناس عدم قبول الأمير الجديد بسبب صغر سنه وعدم رجاحة عقله، يصطحب الإمام أهل بيته لبيت صديقه، في نهر النيل قارب يحمل أسرة تهرب من الفسطاط ولا نعلم مما يهربون. بينما يزور الإمام قبر الإمام الليث.

يسلم أحد العامة رسالة لمنزل المتوفى، وفي الطريق يقابل الإمام رجل يجبر حماره على الحركة ويعجب بمنطق الدابة ولهجة المصريين ويبدي رغبته في جمع وترتيب تراث الإمام الليث.

تصل الرسالة للأرملة التي توفي زوجها لنعرف أنها من حبيبها السابق فتتردد في فتح رسالته، في الرسالة يكتب إليها الحبيب الشعر فتفرح بها، يبدو أن هناك خلاف بين الوالي والأمير حيث يبحثون عن هارب ما وبسبب عدم وجود المال لم يعرفون كيف يجدونه.

يتحرك الهارب في النيل ليلاً دون أن يراه أحد، وفي المساء تفرد الولائم لاستقبال الإمام، وهو يخطب في الأمير الجديد ويظهر عدم التوافق بينهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: