إعلان

عبير الشاعر بثلاثة وجوه في رمضان 2023

05:58 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشارك الفنانة عبير الشاعر في دراما رمضان ٢٠٢٣، بأكثر من وجه، من خلال مسلسلات "جميلة"، "الكتيبة ١٠١"، "رمضان كريم ٢".

وقالت عبير في بيان صحفي إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وآخرين، المقرر عرضه على قناة ON، بالإضافة إلى قناتي cbc والحياة ومنصة Watch it الإلكترونية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.

وتظهر عبير مع بداية الحلقة السابعة، بشخصية تُدعى شاهندة، مؤكدة أنها صديقة مقربة لدى الفنانة عبير صبري خلال الأحداث، وتجمعهم الكثير من المشاهد.

وجدير بالذكر بأن مسلسل "جميلة" من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، عبير صبري سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين وآخرين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

وفي "الكتيبة ١٠١" والمكون من عشرين حلقة، بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، تظهر عبير كضيفة شرف، وتلعب دور صديقة الفنانة رشا مهدي، والتي تجسد شخصية زوجة النجم آسر ياسين خلال الأحداث.

مسلسل "الكتيبة 101" إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويضم قائمة كبيرة من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف وآسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عمرو وهبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، عارفة عبد الرسول، تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وعن مشاركتها في "رمضان كريم 2" يتبقى لها ولفريق العمل يوماً واحداً من التصوير، قبل وداع المسلسل.

وأوضحت عبير أنها تظهر منذ بداية الحلقة الأولى، تقدم شخصية يدعى اسمها عبير ومتزوجة من الفنان علي حمدي وهو شخص محدود الدخل فهو أحد البائعين في الحارة الشعبية، ويتاجر خلال شهر رمضان ببيع الألعاب النارية والبمب والصواريخ وبيع التمر هندي والعرق سوس والسوبيا.

وتدور قصة مسلسل "رمضان كريم 2 " حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الكريمة.

مسلسل "رمضان كريم 2" يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: سيد رجب، كريم عفيفي، محمد لطفي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، ويزو، صبري فواز، أحمد صيام، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، سلوى محمد علي، بدرية طلبة، علي حمدي، نهى صالح، إنتاج أحمد السبكي ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان