إعلان

توبة الحلقة 27..  عمرو سعد يشتري قصرا وزوجة محمد لطفي تحاول التخلص من جنينها

11:59 ص الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "توبة"، عدة أحداث درامية، يعرض العمل على قناة "إم بي سي مصر"، عقب برنامج "رامز موفي ستار".

ونستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة بقيام (توبة) عمرو سعد بالحصول على توقيع (إبراهيم الدباح) محمد دياب، بالتنازل عن ملكيته لمحل (إحسان) صبا مبارك، والحصول على مقابل مادي.

- (توبة) يهدد (إبراهيم) بحبسه لأنه يمتلك صورا وتسجيلات فيديو ومكالمات تؤكد اتجاره في المخدرات ومشاركته في جرائم قتل.

- (توبة) يهدد (زينهم) إسلام حافظ بالقتل بعد اختطافه، ويطلب منه أن يوقع على تنازل عن ملكيته لشقة (إحسان) التي استولى عليها، ويعرض عليه إما الحصول على مقابل بيع الشقة أو أن يقتله.

- (توبة) يجبر (يونس) شقيق (إحسان) بأن يذهب إلى مصحة العلاج من الإدمان بعدما تأخرت حالته الصحية بشكل كبير وقيامه بسرقة أمه أكثر من مرة وتواجد في الشارع متسولًا لجمع أموال ليقوم بشراء المخدرات.

- يعقد (إبراهيم الدباح) و(المعلم طرزان) محمد لطفي، اتفاق بضرورة التكاتف معًا ليقوما بالقضاء على (توبة) الذي يهدد استمرارهم واستقرارهم إما بالقتل أو السجن.

- تحاول ندى بهجت زوجة (طرزان) التخلص من الجنين، ويكتشف زوجها ذلك ويلتمس لها العذر بأنها تعاني من ضغوط الحمل.

- يشتري (توبة) قصر، ويطلب من (المعلم عطا) يوسف إسماعيل، و(ام سيحا) انتصار و(احسان) صبا مبارك، أن يحضروا ملابسهم للانتقال للعيش فيه.

- (توبة) يعطي (إحسان) عقود المحل والشقة.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، صبا مبارك (إحسان)، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان