إعلان

أول تعليق لـ نسرين طافش بعد حلقتها ببرنامج "رامز عقله طار"

11:04 م الجمعة 07 مايو 2021

كتب - هاني صابر:

علّقت الفنانة نسرين طافش، على حلقة اليوم الجمعة، التي وقعت فيها ضحية ببرنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع على قناة "mbc مصر ".

وكتبت طافش، عبر حسابها على موقع "تويتر": "‏الرعب اللي عشته ما راح على الفاضي.. شكرا لتفاعلكم ومحبتكم وعلى الترند، والله يسامحك يا رامز".

وحلت نسرين طافش، ضيفة بحلقة اليوم الجمعة ٧ مايو، ببرنامج "رامز عقله طار" المذاع على قناة "إم بي سي مصر".

واستضاف رامز عددا من الفنانين ولاعبي الكرة في الحلقات السابقة بالبرنامج، بينهم: الفنان أحمد سعد، اللاعب رمضان صبحي، حمو بيكا ولورديانا، ويزو، اللاعب مجدي قفشة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد هنيدي، أحمد مالك،وكريم عفيفي، سمية الخشاب، ملك قورة، حمادة هلال، ومحمود جنش، حارس الزمالك، والنجمة المغربية أسماء لمنور، واللاعب مروان محسن، وغيرهم.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال

تم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: