إعلان

"ست الكل ونجمة مصر".. محمد إمام يوجه رسالة لـ سوسن بدر

08:30 م الإثنين 10 مايو 2021

محمد عادل امام

كتب- عبد الفتاح العجمي

شارك الفنان محمد عادل إمام، جمهوره ومتابعيه، صورة مع النجمة سوسن بدر، من كواليس مسلسل "النمر"، الذي يعرض في موسم رمضان 2021.

وعلّق إمام على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، موجها رسالة لسوسن بدر: "ست الكل.. نجمة مصر.. نورتي المسلسل ونورتينا معاكي.. المرة اللي فاتت خالتي.. المرة دي أمي.. اللي جاية عمتي إن شاء الله.. دايماً بتشرف بالشغل معاكي حبيبتي.. سوسن بدر".

وكان محمد إمام أعلن انتهاء تصوير مسلسل "النمر"، ونشر صورة عصر اليوم الاثنين، عبر "إنستجرام"، ظهر خلالها يصفق وهو محمولا على الأعناق، وعلّق: "النهاردة الفجر، فركش مسلسل النمر، الحمد لله".

"النمر" تدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير "عنتر" العديد من الصراعات.

المسلسل بطولة محمد عادل إمام "نوح"، هنا الزاهد "ملك"، نرمين الفقي "شمس"، ومحمد رياض "الشيمي"، وحجاج عبد العظيم "نصر"، وبيومي فؤاد "عنتر"، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور "حسن"، ومحمود حافظ"سكلانس"، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم.

"النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويعرض على قناة "الحياة" الساعة 10:15 مساء، والإعادة 2:00 صباحا، و1:30 مساء.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: