إعلان

أول تعليق من مخرج مسلسل "موسى" على أزمة مشهد إسماعيل ياسين

10:51 م الأحد 25 أبريل 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

علّق محمد سلامة، مخرج مسلسل "موسى"، على الأزمة القائمة بسبب اتهام العمل بالسخرية من الفنان الراحل إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى" المعروض ضمن السباق الرمضاني.

وكتب سلامة، عبر حسابه على موقع "تويتر": "أنا مقتنع أن شغلتي مخرج، وأن مكان الرد بيبقى داخل العمل مش على الفيسبوك، وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة قال (لما تحب تحاسب حاسب)".

واعتبر الجمهور أن الفنان محمد رمضان يسخر من الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين في مشهد بالحلقة الـ12 من العمل، ظهر خلاله متقمص لشخصية الأخير وهو يشتري من "موسى" 3 "كرفتات" مقابل 24 قرش، وحينما منحه البائع "الكرفتات" أخذهم وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه رمضان، فرد "سُمعة" قائلا: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟".

عقب "موسى" على سؤال متقمص شخصية "سُمعة" قائلا: "إيه سيما دي؟"، فبدأ أبو ضحكة جنان في تأدية بعض الحركات التي اشتُهر بها، ورغم ذلك أصّر "موسى" على أن يأخذ المقابل، قبل أن يسخر من حركاته عقب انصرافه.

ومن جانبه؛ أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر، عن استيائه الشديد من الطريقة التي أظهر بها مسلسل "موسى" الفنان الراحل إسماعيل ياسين، معلنا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما حدث.

"موسى" تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، محمد ريحان، حمدي الوزير، تارا عماد، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر وغيرهم.
أول تعليق من مخرج مسلسل موسى على أزمة مشهد إسماعيل ياسين

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: