إعلان

المواعيد الكاملة.. خريطة عرض برامج ومسلسلات "MBC مصر" في رمضان 2021

01:30 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" الخريطة الكاملة ومواعيد المسلسلات والبرامج التي تعرض عبر قناتي "MBC مصر"، و"MBC مصر2"، في شهر رمضان 2021.

"رامز عقله طار"

يعرض برنامج المقالب الجديد للنجم رامز جلال يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

وخلاله يواصل النجم رامز جلال بقدم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوصيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

"ملوك الجدعنة"

مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مُصطفي شعبان وعمرو سعد، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:30 بعد منتصف الليل، و1:00 ظهراً.

العمل تدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل، من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وآخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

"لحم غزال"

"لحم غزال" مسلسل للنجمة غادة عبد الرازق، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 8:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 1:30 بعد منتصف الليل، و2:00 ظهراً.

تدور أحداثه في أجواء شعبية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتلعب غادة عبد الرازق دور"غزال"، ويُشارك في بطولته النجوم شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

"خمس نجوم"

برنامج "خمس نجوم" تقديم النجوم غادة عاد، نور اللبنانية، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 3:00 عصراً، ويُعاد على "MBC مصر2" 6:00 مساءً.

البرنامج يضم خمسة من النجوم يجتمعون لأول مرة معاً هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

"قصر النيل"

"قصر النيل" مسلسل للنجمة دينا الشربيني، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 9:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 4:30 عصراً، ويُعاد على "MBC مصر2" 1:00 بعد منتصف الليل.

تدور أحداث العمل في أجواء مصر في خمسينيات القرن الماضي، حيث تتشابك الأحداث بين العلاقات العائلية والمتغيرات السياسية الساخنة في هذه الفترة، ويُشارك في بطولة "قصر النيل " النجوم صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، محمود البزاوي، أحمد مجدي، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج خالد مرعي.

"خلي بالك من زيزي"

مسلسل "خلي بالك من زيزي" للنجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 10:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 5:30 عصراً، ويُعاد على "MBC مصر2" 1:00 بعد منتصف الليل.

تدور أحداث العمل في صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي يجمع الكثير من الكواليس الشيقة، من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي وآخرين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

"فنانيس"

"فنانيس" كرتون "أنيميشن" يُعرض يومياً على "MBC مصر"، 6:15 مساءً.

وهو برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة التي تقدمها قنوات MBC على مدار السنوات الماضية، حيث يُقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

"2020"

"200" مسلسل لنجمي لبنان نادين نجيم وقُصي خولي، ويُعرض يومياً على "MBC مصر2" 8:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 2:00 ظهراً، ويُعاد على "MBC مصر2" 3:00 بعد منتصف الليل.

تدور الأحداث بين الثأر والعدالة والحب، فـ"نادين" هي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، و"قصي" هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة! هذا ما تكشف عنه الستار خفايا، ويُشارك في العمل نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، ورامي عياش، من تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

"ممنوع التجول"

"ممنوع التجول" مسلسل للنجم السعودي ناصر القصبي، ويُعرض يومياً على "MBC مصر2"، 12:00 مساءً.

العمل يسّلط الضوء على كيفية تعايش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعد اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك، بمشاركة النجوم: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.

"من القلب للقلب"

"من القلب للقلب" برنامج تقدمه الإعلامية إيمان رياض، يُعرض يومياً على "MBC مصر2"، 3:00 عصراً.

ويستضيف البرنامج يومياً على مدار الشهر الكريم الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الإجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

"ملح وسكر"

"ملح وسكر" برنامج أشهى المأكولات في مطبخ الشيف ميريت، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، 3:30 عصراً.

البرنامج تقدمه يومياً الشيف ميريت أسامة من خلال برنامج "ملح وسكر" في مطبخها على مدار الشهر الكريم، وتقدم "ميريت" وصفات خاصة لتحضير الأطعمة المتنوعة ضمن وجبات مُتكاملة تُناسب مُختلف الأذواق والطبقات الاجتماعية.

"صباحك مصري"

"صباحك مصري" تقديم هشام عاصي، ويُعرض يومياً على "MBC مصر2"، 12:00 ظهراً.

البرنامج يتابع مُختلف الأحداث الاجتماعية إلى جانب مجموعة واسعة من النصائح الصحية وسواها، كل ذلك ضمن فقرات متنوعة تناسب اهتمام المُشاهدين خلال شهر الصوَم.

"مُهيب ورزان في رمضان"

"مُهيب ورزان في رمضان" برنامج مسابقات يقدمه مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، يُعرض يومياً على "MBC مصر"، 11:30 ظهراً.

تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المُختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

وإليك قائمة مواعيد البرامج والمسلسلات على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان 2021:

يُعرض برنامج "رامز عقله طار" على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساء.

يُعرض مُسلسل "ملوك الجدعنة" على "MBC مصر" الساعة 7:00 مساء.

يُعرض مُسلسل "لحم غزال" على "MBC مصر" الساعة 8:00 مساء.

يُعرض برنامج "خمس نجوم" على "MBC مصر" الساعة 9:00 مساء.

يُعرض مُسلسل "قصر النيل" على "MBC مصر" الساعة 9:30 مساء.

يُعرض مُسلسل "خلي بالك من زيزي" على "MBC مصر" الساعة 10:30 مساء.

يُعرض مُسلسل "2020" على "MBC مصر2" الساعة 8:30 مساء.

يُعرض مُسلسل "ممنوع التجول" على "MBC مصر2" الساعة 12:00 منتصف الليل.

يُعرض برنامج "صباحك مصري" على "MBC مصر2" الساعة 12:00 ظهراً.

يُعرض برنامج "من القلب للقلب" على "MBC مصر2" الساعة 3:00 عصراً.

يُعرض برنامج "ملح وسكر" على "MBC مصر" الساعة 3:30 عصراً.

يُعرض برنامج "مهيب ورزان في رمضان" على "MBC مصر" الساعة 11:30 مساءً.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: