إعلان

سيد عبدالحفيظ عن رامز جلال: "بيعمل حاجات صعبة أوي"

07:03 م الثلاثاء 19 مايو 2020
سيد عبدالحفيظ عن  رامز جلال: "بيعمل حاجات صعبة أوي"

كتب- محمد خميس:

حل الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الثلاثاء، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وعرضت الفنانة اليمنية أروى عددًا من الصور للكابتن سيد عبد الحفيظ، كان من بينها صورة "رامز جلال"، التي علق عليها، قائلًا: "أهلا.. رامز في حاجات بتبقى صعبة أوي".

وأضاف: " جمهور الأهلي هو اللي ملهوش بديل، الدوري السنة اللي فاتت كان ألذ دوري لأن مصر كلها شافت أن كان في تحديات جماهيرية، أنا لا اتعمد إثارة جمهور الزمالك"، ليرد رامز جلال: "مكبر الموضوع وكأنه دوري أبطال أوروبا مهو معروف أن الدوري دايمًا أهلاوي".

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، وويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: