إعلان

بعد ظهور نجوم الغناء في دراما رمضان.. طارق الشناوي: إدوارد ودياب الأفضل

02:50 م الخميس 14 مايو 2020

كتب-مصطفى حمزة:

شهدت الدراما الرمضانية هذا العام ظهور مجموعه من المطربين والمطربات في مختلف المسلسلات، منهم من تصدي للبطولة مثل هيثم شاكر في "حب عمري"، وسعد الصغير في "ولاد إمبابة"، ومنهم من ظهر في أكثر من مسلسل مثل "إدوارد"، ودياب المطرب الشاب محمد كيلاني.

ويشارك الفنان "إدوارد" هذا العام من خلال عملين، إذ يقدم في "البرنس" شخصية الأخ الأكبر ضعيف الشخصية "عبد المحسن"، وفي "فرصة ثانية" شخصية "سامح"

وشهد مسلسل "فرصة ثانية" إلى ظهور "إدوارد"، ايضا مشاركة الطربين "دياب" و"أحمد الشامي" عضو فريق "واما".

وظهر المطرب الشاب محمد كيلاني، في عملين ايضا، إذ يؤدي في مسلسل "فلانتينو" شخصية "إرشميبدس" نجل الفنان عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، ويقدم في "النهاية" دور "فارس" الذي يكشف للمهندس "زين-يوسف الشريف" الخدع التي تعرص لها من مهندسي الوحدة.

ومن خلال مسلسل "النهاية" شاركت المطربة ياسمين علي بأداء شخصية "شادية"، وهي ضمن العاملين في تكتل "إينرجيكو" تحت قيادة "رضوى" ناهد السباعي، وفي الوقت نفسه تتواصل مع زعيم عصابة "محمد لطفي"".

وقدمت المطربة رنا سماحه في مسلسل "جمع سالم" شخصية "رغدة" الفتاة المحجبة التي تدرس في كلية طب القصر العيني، ومثلها الأعلى "زينة".

الناقد طارق الشناوي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، يقول:" من بين كل هذا التجارب، أرى ان الأبرز هو الفنان "إدوارد"، الذي استطاع الوصول لخطوات متقدمة كممثل، وبالتحديد عبر دوره في مسلسل (البرنس)، ومن بعده ولكن لدرجة أقل يأتي "دياب"، أما المطربين والمطربات الأخرين، لم يتركوا أي بصمة".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: