إعلان

"عمرو عبد الجليل روبوت" .. شخصيات صدمت الجمهور في دراما رمضان

03:54 م الأربعاء 13 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

بعد أن اكتشف الجمهور حقيقة "ريس عزيز" (عمرو عبدالجليل)، في مسلسل "النهاية"، أنه روبوت في الأصل، كان الأمر بمثابة صدمة لمتابعي المسلسل.

ولم تكن حقيقة "عزيز"، وحدها التي صدمت الجمهور ضمن أحداث مسلسلات رمضان، فقد كشفت حلقات المسلسلات التي تعرض الآن عدة حقائق عن أصحابها، نستعرض أبرزها في السطور التالية:

ياسمين صبري في "فرصة تانية"

الفنانة ياسمين صبري صدمت الجمهور أيضًا، بعد الكشف عن إنها لم تفقد الذاكرة طيلة الحلقات السابقة من مسلسل "فرصة تانية"، بينما كانت تتدعي فقدانها للذاكرة للانتقام من حبيبها السابق، وهو الأمر الذي شكل صدمة لدى الجمهور.

حلا شيحة في "خيانة عهد"

قدمت الفنانة حلا شيحة شخصية جديدة كليًا عليها ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"، إذ تقدم شخصية "فرح"، الفتاة الشريرة التي ترغب في إيذاء شقيقتها بكل الطرق، ولكن تبقى الحلقة التي قتلت فيها "هشام"، هي الأقوى والأكثر صدمة وغرابة في عيون الجمهور، فلم يتوقع أحد أن تفعل ما فعلته.

محمود عبدالمغني في "سلطانة المعز"

الفنان محمود عبدالمغني، ظهر في مسلسل "سلطانة المعز"، بشخصية "نعيم"، تلك الشخصية التي استطاعت خداع الجميع بجدعنته وطيبته، ليُكتشف أمره في أحداث الحلقات ويتضح إنه يتاجر في البشر وتسبب في مقتل 18 شخصًا من الأبرياء.

أحمد صفوت في "لعبة النسيان"

منذ عرض الحلقات الأولى لمسلسل "لعبة النسيان"، وظهرت شخصية "أمجد"، التي يقدمها أحمد صفوت، كشخصية مثالية مُحبة لا تستحق أن تُقتل وتُخان، ولكن ما كشفته باقي الحلقات إنه لم يكن طيبًا ومحبًا كل الوقت، فقد تغير وفعل أشياء يمكن أن تبرر قتله وخيانته.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: