إعلان

روجينا الضحية السادسة لمقلب "هاني في الأدغال"

07:23 م الأحد 12 مايو 2019

روجينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

وقعت الفنانة روجينا ضحية، لمقلب الفنان هاني رمزي، بعد استضافتها بحلقة برنامج "هاني في الألغام"، المُذاع عبر فضائية "الحياة".

وخاضت الفنانة رحلة قصيرة من التفجيرات، والنزول من منحدرات رملية وعرة، جعلتها في حالة فزع ورعب شديدين.

وشعرت الفنانة روجينا بالخوف الشديد، خلال رحلتها في الصحراء، وظلت تتوسل لسائق السيارة للوقوف حتى لا يلحق بها مكروه مرددة: "لا والنبي".

وعلت صرخات الفنانة روجينا، داخل السيارة التي تسير بها في الصحراء الغربية، لاسيما وقت إيهامها بأن المنطقة التي تسير بها منطقة الغام، وطلبت من السائق أن يوقف السيارة لأكثر من مرة، وهو ما رفضه واستكمل رحلته في الرمال حتى بهروبه وترجله من السيارة بسبب تعطلها وللابتعاد عن حقول الألغام في المنطقة.

وانفعلت روجينا، وبدأت فى الخروج عن أعصابها، بعدما وقعت فى حقل ألغام وهمي نصبه لها الفنان "هاني رمزى"، في الصحراء وشاهدت بعينيها مقتل ثلاثة أشخاص فى تفجيرات متفرقة وسط الصحراء، من بينهم سائق السيارة التي كان يقلها في رحلة السفاري.

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوة"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وكشف برومو البرنامج عن بعض ضحايا هاني رمزي، وأبرزهم روجينا، إدوارد، أحمد العوضي، المطرب الشعبي أحمد شيبة، دنيا عبدالعزيز، محمد لطفي، محمد رياض، لاعب كرة القدم عصام الحضري الفنانة انتصار، سامح حسين، محمد رجب، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، نجلاء بدر، سوزان نجم الدين، وهالة صدقي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: