إعلان

بودي جارد محمد منير "مجاهد" في أبو عمر المصري ويتصدر أفيش "قلب أمه "

10:00 ص الخميس 07 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : بهاء حجازي

نشرت شركة السبكي للإنتاج الفني الأفيش الخاص بفيلم " قلب أمه " لشيكو وهشام ماجد ويظهر على أفيش الفيلم كلا من هشام ماجد ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان ومحمد ثروت ودلال عبد العزيز، ويظهر في نهاية الأفيش البودي جارد سعد المختار.

سعد المختار واحدا من أشهر الحراس الخاصين في مصر، وهو معروف أنه البودي جارد الخاص بالكينج محمد منير، ومن خلال النجم محمد منير استطاع سعد المختار لفت أنظار المخرجين له، قد شارك في البداية في فيلم " أعز أصحاب " سنة 2009 ، بعدها غاب 6 سنوات ليظهر في فيلم "شد أجزاء "للنجم محمد رمضان.

سعد لفت الأنظار بقوة في فيلم " شد أجزاء " مما جعل صُناع مسلسل "القيصر" يرشحونه لدور كبير في المسلسل، لفت إليه الأنظار بقوة أكثر ليكون واحد من أكثر منفذي مشاهد الأكشن في الدراما والسينما هذا العام فهو بطل في مسلسل رحيم ، و يجسد دور مجاهد في مسلسل " أبو عمر المصري" كما أنه شارك في فيلم " عقدة الخواجة " و فيلم " قلب أمه " أخر أعماله السينمائية.

سعد تمنى أن يخرج من أدوار القوة التي يُرشحه لها بنيته القوية، وتمني أن يكون له العديد من الادوار التي يؤديها كممثل فقط ، ورغم انتشار سعد في الأعمال الفنية الا أنه لم يتخلي عن مهنته الأصلية كبودي جارد ولايزال هو الحارس الخاص للكينج محمد منير .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان