• بالفيديو .. مسلسل "طايع" يتصدر تويتر بعد إطلاق الرصاص علي "صبا مبارك" في الحلقة الـ18

    02:02 ص الأحد 03 يونيو 2018
    بالفيديو .. مسلسل "طايع" يتصدر تويتر بعد إطلاق الرصاص علي "صبا مبارك" في الحلقة الـ18

    كتب- مروان الطيب:
    أشاد عدد كبير من الجمهور المتابع لحلقات مسلسل "طايع"، والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي على شبكة قنوات "CBC"، عبر عدد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع "تويتر" حيث تصدر المسلسل المركز الأول علي تويتر بعد حلقة اليوم من المسلسل ، والتي شهدت تصاعد كبير في الأحداث منها إطلاق الرصاص علي "مهجة" - صبا مبارك ، وهو أحد المشاهد المؤثرة ضمن أحداث العمل .

    وقد اشاد عدد من نجوم الفن إلي جانب الجمهور بمستوي المسلسل ، ومنهم النجمة ايتن عامر، والنجم عمرو يوسف بطل العمل، والذي قام بنشر تغريدة على حسابه قائلاً "للمرة الخامسة طايع تريندينج في المرتبة الاولي"، كما شاركته زوجته النجمة كنده علوش والتي علقت عبر حسابها "قلبي وجعني اوي".
    كما إنهالت العديد من التغريدات من قبل الجماهير، منها "صبا مبارك غول تمثيل، نقدر نقول عندنا مني زكي وهند صبري وصبا مبارك"، "وانا بصلي الفجر دعيت ربنا ينجي مهجة ونسيت أنه مسلسل".

    ويذكر أن مسلسل "طايع" هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور احداثه حول تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.
    ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية، وعلى رأسهم النجم عمرو يوسف، والنجمة صبا مبارك، عمر عبد الجليل، أحمد داش، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، والإخراج لعمرو سلامة.

    الجمهورايتن عامرتعليقات الجمهور على طايعتعليقات الجمهورخالد ديابطايع تريندطايععمرو يوسفكنده علوش

    إعلان

    إعلان

    إعلان