إيهاب فهمي لمصراوي: "رحيم" يحمل خمس مفاجآت في الحلقات المتبقية

03:27 ص الإثنين 11 يونيو 2018
إيهاب فهمي لمصراوي: "رحيم" يحمل خمس مفاجآت في الحلقات المتبقية

إيهاب فهمي

كتبت – منال الجيوشي:

يشارك الفنان إيهاب فهمي، في بطولة مسلسل "رحيم" الذي يعرض حاليا عبر شاشة (سي بي سي)، ويقدم شخصية "أحمد الديب" ضابط الأمن الوطني.

وأكد "فهمي"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن شخصية ضابط الأمن الوطني بمسلسل "رحيم"، جاءت مختلفة عما تم تقديمها من قبل، فنراه ضمن سياق المسلسل مفكر، يغضب حينما يشعر بالخيانة، محب لبلده.

وأضاف قائلا: "أنا مصمم أنه لا يوجد شيء سيء دائما، أو أبيض دائما، ونحن لدينا انطباعات سيئة عن بعض الأشخاص والوظائف والمهن، على الرغم من إنني مؤمن بأن ضباط الأمن الوطني من أكثر الشخصيات التي يهمها خدمة بلدها".

وتابع: "يظهر هذا جليا في أحد المشاهد التي يوجه فيها الحديث لرحيم قائلًا: إن وظيفته أن لا يعود بالقوة التي كان عليها قبل 2011، وشخصية أحمد الديب يرى طيلة الوقت أنه يجب أن يصبح المسؤول وصاحب المنصب شريفًا".

وأكد "فهمي" قيامه بعمل "دراسة" كاملة للشخصية بكل تفاصيلها من ناحية الملابس، طريقة الكلام، قصة الشعر، طريقة المشي نفسها، وأنه يجسد شخصية أكبر من عمره، حيث يظهر برتبة "عميد" فكان حريصًا على أداء "نبرة الصوت" نفسها بطريقة مختلفة، وهذا يظهر أثناء حديثه مع زوجته، ورئيسه رحيم، كما حرص على أن تظهر طريقة المشي رياضية ومستقيمة إلى حد كبير.

وأشار إلى إن الانتقادات الموجهة للمسلسل تعني أنه "مهم" فإذا لم تكن مهما لن تُنتقد ولن يُثنى عليك، والفن عموما يخلق حالة، وهذه مباراة ومن حق الناس أن تقيم المباراة سواء قوية، أو دون المستوى، أو حتى ضعيفة - بحسب قوله.

وأضاف أنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل، ويراها قوية للغاية، وليس من المهم أن نصبح رقم 1، ولكن المهم أن تخلق حالة وتحقق نجاح كبير، كما أنه لمس ردود فعل قوية حول المسلسل حينما سافر لدبي منذ أيام.

واختتم حديثه قائلا: "في الحلقات القادمة سيكون الجمهور على موعد مع مزيد من المفاجآت في كل حلقة من الحلقات الخمس الأخيرة".

إعلان

إعلان

إعلان