إعلان

نجوم الفن لـ"مصراوي": نتمنى فوز محمد صلاح وهذه توقعاتنا للمباراة

04:35 م السبت 26 مايو 2018

محمد صلاح ونجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الجزار ومنى الموجي:

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، نتيجة المباراة التي ستجمع بين فريق "ليفربول" المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، والفريق الإسباني "ريال مدريد"، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، وينتظر الشعب المصري والعربي المباراة بحماس كبير، لمشاهدة ودعم صلاح، الذي بات مصدر سعادة لعشاق كرة القدم بصفة خاصة ولكل المصريين والعرب بصفة عامة حتى لمن لا يهتمون بمتابعة أي فعاليات كروية.

"مصراوي" تحدث مع نجوم ونجمات الفن، وكشفوا عن طقوسهم لمشاهدة المباراة وتوقعاتهم للنتيجة، ورسائلهم لصلاح..

هاني سلامة

هاني سلامة

أكد الفنان هاني سلامة، أنه حصل على إجازة من تصوير مسلسله الرمضاني "فوق السحاب" اليوم، كي يشاهد المباراة، مضيفًا في تصريح خاص لـ"مصراوي": "ستكون ابنتي مريم البالغة من العمر 9 سنوات برفقتي، لأنها مهووسة بمحمد صلاح، وبكرة القدم بشكل عام".

ليلى علوي

ليلى علوي

أما الفنانة ليلى علوي، فأشارت إلى أنها ستتواجد مع مجموعة من أصدقائها في أحد الكافيهات، لمشاهدة المباراة، لافتة في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إلى أنها لا تفعل ذلك إلا في مباريات المنتخب المصري، وقررت أن تتبع نفس الطقس مع مباراة اليوم لأن محمد صلاح يمثل اسم مصر.

وتمنت ليلي فوز محمد صلاح وفريقه، مؤكدة أن انتصار محمد صلاح يشبه انتصار المنتخب القومي، بسبب عشق المصريين له، وعبرت عن تفاؤلها بنتيجة المباراة.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

أرجعت الفنانة حورية فرغلي، حرصها على مشاهدة مباراة "ليفربول" و"ريال مدريد"، إلى وجود محمد صلاح ضمن لاعبي "ليفربول"، مشيرة إلى أنها تهوى الفروسية أكثر من "كرة القدم"، فهي عضو في اتحاد الفروسية، لكنها تهتم بمتابعة أي بطولة مهمة، بحسب تصريحاتها لـ"مصراوي".

وأضافت "هتفرج على المباراة في البيت وهيكون معايا مجموعة من أصدقائي وكل الناس اللي بتشتغل معايا"، ووجهت كلمة لصلاح "شوبش يا صلاح"، وكانت ترددها في فيلم "القشاش"، وهي كلمة مصرية قديمة مازالت تُستخدم حتى اليوم بمعنى "100 سعادة"، متمنية له التوفيق في مباراة اليوم.

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

ووصف لاعب كرة القدم سابقًا والفنان أحمد صلاح حسني، مباراة اليوم بالصعبة، متوقعًا وجود وقت إضافي للمباراة على أن تنتهي بضربات جزاء، ومتمنيًا الفوز لـ"ليفربول".

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سأشاهد المباراة مع أصدقائي في بيتي، ولن نذهب لأي كافيه"، وردًا على الجدل المُثار على "السوشيال ميديا" بسبب تردد مشجعي "ريال مدريد" في التخلي عن ناديهم بسبب "صلاح"، قال "والله أنا من حسن حظي إني بكره ريال مدريد، أشجع برشلونة أصلا، بس عامة كده أو كده أنا مع صلاح قلبًا وقالبًا"، موضحًا "صلاح لم يضعني في موقف محرج نهائيًا، ووجوده في ليفربول ريحني جدًا".

سمية الخشاب

سمية الخشاب

أما الفنانة سمية الخشاب، فأكدت حرصها على مشاهدة المباراة من أجل محمد صلاح، رغم أنها ليست كروية، متابعة في تصريح خاص لـ"مصراوي": "انتصار محمد صلاح أصبح حلم كل المصريين، باعتباره أول لاعب مصري يخوض تجربة اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أن غريمه في هذه المباراة اللاعب الأسطوري رونالدو؛ لذلك فمن المتوقع أن تكون المباراة حامية"، متمنية الفوز لفريق "ليفربول".

هشام عباس

هشام عباس

بدأ الفنان هشام عباس كلمته مع "مصراوي"، بالدعاء لصلاح بالتوفيق، مضيفًا "كلنا بندعيلك، وكلنا بنفرح لما بتجيب جون، وبنفتخر بيك"، لافتًا إلى أنه سيشاهد المباراة مع أصدقائه في بيت أحدهم، ومتمنيًا الفوز لفريق "ليفربول": "عشان خاطر صلاح".

وتابع "أنا أساسًا بشجع برشلونة، ودلوقتي مش بشجع أي حاجة غير صلاح، وأي نادي سيتواجد فيه سأقوم بتشجيعه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: