إعلان

انتهاء أزمة فيسبوك.. أعداد المتابعين بدأت العودة إلى طبيعتها

03:04 م الأربعاء 12 أكتوبر 2022

فيسبوك

يبدو أن شركة ميتا أصلحت بالفعل، المشكلة التقنية التي تسببت في نقص أعداد المتابعين بكثير من حسابات المشاهير والحسابات الشخصية على فيسبوك، إذ بدأت الأرقام تعود إلى طبيعتها.

كانت مشكلة النقص الغامض لأعداد المتابعين بدأت منذ 3 أكتوبر الجاري وتضررت منه ملايين الحسابات في "فيسبوك" بمعظم أنحاء العالم، بينها الحساب الخاص بمؤسس الموقع مارك زوكربيرج نفسه، ومعه مشاهير آخرون، إضافة لمؤسسات إعلامية وجدت متابعيها قد تقلصوا دون سبب معروف.

أكثر من 119 مليون متابع لمارك زوكربيرج، اختفوا من حسابه، إلى درجة لم يعد فيه إلا 9997 فقط، كما شملت الظاهرة العديد من الصحف أبرزها "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست" و"هافينجتون بوست" و"يو أس أي توداي".

وخسرت صحيفة نيويورك تايمز 6225 متابعا الاثنين و4944 الثلاثاء. أما صحيفة "نيويورك بوست" فخسرت الاثنين 8200 متابعا و4378 في اليوم التالي، ومثلها خسرت صحيفة "واشنطن بوست" ما مقداره 5804 الاثنين، ثم 4337 الثلاثاء.

واعترفت ميتا بالمشكلة متحدث باسم الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، "نحن على علم أن بعض الأشخاص يرون عدد متابعين غير متسق في ملفاتهم الشخصية على فيسبوك. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج".

فيديو قد يعجبك: