إعلان

تامر النجار يترأس عمليات مصر وشمال أفريقيا في شركة بويدن

01:41 م الأحد 16 يوليه 2017

تامر النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

دبى/القاهرة (مصراوي)

انضم تامر النجار إلى شركة "بويدن" الاستشارية الرائدة في مجال تنمية وتطوير الإدارة العليا ودراسات تطوير التنمية البشرية، ليترأس عمليات الشركة في مصر وشمال أفريقيا، وذلك لتقديم الدعم لقيادات الأعمال والشركات الناشئة وإرساء آليات القيادة القوية الناجحة.

وكان النجار قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر قبل انضمامه إلى "بويدن"، وهو يتولى حالياً مسؤولية تطوير الأعمال في المنطقة، بالإضافة إلى إقامة مركز أبحاث إقليمي في القاهرة لدعم و تعزيز نمو الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال النجار: "ترتكز السوق المصرية وأسواق شمال أفريقيا عند نقطة محورية هامة، حيث تسعى جاهدة للبحث عن الادارة التنفيذية الاستثنائية لتنمية ودعم أعمالها لتصل إلى مستوى عالمي في أسواق شديدة المنافسة ".

وأضاف النجار أن أسواق شمال أفريقيا "تذخر بفرص نمو ونجاح كبيرة تتطلب قادة مؤهلين وقادرين على تحويل شركاتهم إلى النجاح الاقتصادي والمستقبلي المطلوب ".

من ناحيته، قال مجدي الزين ، رئيس شركة "بويدن" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: إن النجار "يتمتع بخبرة قيادية تتجاوز العقدين في مجال الاستشارات التجارية والأبحاث السوقية، وله سجل حافل في بناء ودعم الشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

وتابع أنه "الشخص المناسب لإطلاق وتطوير المفهوم التجاري الجديد (بويدن ورلدوايز) في مصر وشمال افريقيا".

وأضاف أن "معلوماته الغنية وخبرته الممتدة من خلال العديد من الشركات الاستشارية العالمية، بالإضافة إلى خبرته في السوق المحلية، تؤهله لتقديم الحلول المناسبة لتحقيق آليات الإدارة الفعّالة للعملاء ودعمهم في تحقيق أهدافهم".

من خلال مقره في مكتب "بويدن" بالقاهرة، سيتعاون النجار مع مكتب "بويدن" في نيروبي، كينيا، والمكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي ، بالإضافة إلى أكثر من 60 مكتب في أكثر من 40 دولة حول العالم، لتقديم رؤى محلية وإقليمية وعالمية.

لمزيد من المعلومات عن الشركة.... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان