إعلان

السياحة ترعى مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

08:48 م الثلاثاء 05 يناير 2016

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تنطلق الخميس المقبل، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي والتي تستمر حتى 15 من يناير الحالي تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء.

يحظى المهرجان بتغطية إعلامية من مختلف الصحف المحلية والدولية وبعض الفضائيات الأجنبية، كما يشارك في المهرجان لفيف من الشخصيات الأجنبية والعربية الهامة منها المخرج الفرنسي جين برناردGene Bernard، والنجم فابيو ابراهام Fabio Abraham والفنانة الايطالية دانيلا جيورى دانو، والإعلامية السورية هبة ترجمان والمخرج السورى جهاد سعد بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين المصريين.

وقالت رشا العزايزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة، إن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة تولي كثيراً من الاهتمام بدعم الحركة السياحية الوافدة خاصة إلى شرم الشيخ خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وأشارت إلى أن الفعاليات الثقافية والرياضية تلعب دورا هاما في دعم السياحة المصرية وزيادة عدد السائحين الوافدين والترويج لمصر كمقصد هام وتُحسن بدرجة كبيرة الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

يشارك في المهرجان أكثر من 500 شاب من دول روسيا والمانيا وفرنسا وفنزويلا وصربيا والسعودية والكويت والأمارات والجزائر والعراق والمغرب وليبيا والبحرين.

يتضمن المهرجان فعاليات فنية تقام على خمسة مسارح بشرم الشيخ للفرق الفنية وكذلك الفرق المصرية، كما يُقام على هامش المهرجان عدد من ورش العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان