إعلان

حفلة تعذيب وجثة داخل الحمام.. انتقام وحشي من الكوافيرة وشريكيها بالإسكندرية

02:31 م الإثنين 05 يونيو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

الانتقام كان هو دافع سيدتين وطفل، اعتقدوا أن السيدة "ج" تسببت في قتل والدتهم، فاحتجزوها، وشرعوا في حفلة تعذيب انتهت بوجودها جثة هامدة داخل حمام المنزل، قبل أن يبلغ زوج أمهم عن الواقعة التي نظرتها محكمة جنايات الإسكندرية وأصدرت حكمها على المتهمين.

أحداث القضية رقم 13502 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان المنتزه، بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا باحتجاز سيدة وقتلها داخل الشقة بدائرة القسم.

وتبين من الفحص تلقى القسم بلاغًا من المدعو "و.ع.م" كهربائي بالعثور على جثة المجني عليها "ج.م.ع"، داخل الوحدة السكنية التي يقطن بها أبناء زوجته.

وأوضح المذكور أنه عقب الدخول إلى الشقة محل الواقعة عثر على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بحمام الشقة مكبلة الأيدي وبها آثار تكبيل من الساقين وحروق وإصابات متعددة في جسدها، فيما عثر بجوارها على سلاح أبيض سكين به آثار احتراق و3 قطع من الأسلاك وخرطوم.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص هم: "ن.أ.ال" كوافيرة "أ.ن.خ" كوافيرة و"أ.ن.خ" 15 سنة، وجرى إلقاء القبض عليهم.

بمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة والتعدي على المجني عليها باستخدام السلاح الأبيض والأدوات المضبوطة التي أودت بحياتها قاصدين من ذلك إزهاق روحها، وذلك انتقامًا منها لاعتقادهم بتسبب المجني عليها في وفاة والدتهم.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي تداولت أوراق القضية.

وعاقبت محكمة جنايات الإسكندرية السيدتين بالسجن المشدد 10 سنوات، وإيداع الطفل إحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه والمستشار محمد عبد القادر الحلو.

فيديو قد يعجبك: