إعلان

زوجته سلمته للعشيق ليقتله.. كيف خططت المتهمة وشريكها لجريمة الغدر في كفر الشيخ؟

05:51 م السبت 13 مايو 2023

طعنه بسكين وأزهق روحه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
"سيبيني أنام أنا راجع تعبان مش هرجع الشغل دلوقتي".. كلمات قالها السائق لزوجته في كفر الشيخ، قبل أن تلح عليه ليخرج لتوصيل شخص، دون أن يعلم أنها تخطط لقتله مع عشيقها، الذي نفذ جريمته، دون أن يعلم هو أيضًا أن العدالة سوف تطاله مع شريكته.
أوراق القضية رقم 17240 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2897 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ، شهدت إحالة المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهم، نقاش ثلاثيني يقيم بمركز قلين، وربة منزل في منتصف العقد الثالث من العمر، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.
وشهد أمر إحالة المتهمين إلى الجنايات، اتهامهما بقتل زوج المتهمة الثانية على خلفية علاقة غير شرعية بينها والمتهم الأول، حيث وسوست المتهمة الأولى لعشيقها بقتل زوجها، وخططت ودبرت له ومعه على كيفية قتل المجني عليه، كما تبين أنها ساعدت المتهم في تنفيذ الجريمة بأن أقنعت المجني عليه بلقائه رغم تعبه ما سهل له ارتكاب الجريمة دون مقاومة من المجني عليه.
ووفق أوراق القضية، اتصل المتهم، في نهاية شهر أبريل 2022، بالمجني عليه لتوصيله لوجهة أرادها، وانتظره بالمحل الذي أيقن مروره منه قادمًا إليه، واستدرجه إلى مكان ارتكاب الجريمة، وطعنه بسكين، وأزهق روحه.
وعقب تداول أوراق القضية قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، اليوم السبت، بمعاقبة المتهمين بالإعدام شنقًا.

فيديو قد يعجبك: