إعلان

"لسرقة حلق دهب".. إحالة متهم بقتل سيدة وابنها في كفر الشيخ للجنايات

12:08 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية فلاح في العقد الرابع من العمر إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه بقتله ربة منزل، وابنها عمدًا بغرض سرقتها، وتحديد جلسة 11 إبريل المقبل موعد محاكمته.

وتبين من أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه أنه في يوم 15 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة دسوق قتل المتهم "أحمد.م.ا"، ويقيم بعزبة البرنس، المجني عليها هدير طه أحمد، ونجلها يوسف ربيع محمد عزازى، عمدًا عندما دلف إلى مسكنها خلسة.

وكشف أمر الإحالة عن المتهم عندما أبصر المجني عليها انقض عليها، وطوق بذراعه عنقها حتى خارت قواها، وزادها بأن استخدم خرطوم بلاستيكي بجوارها محكمًا قبضته عليها، به وطوق عنقها، للاستيثاق من مفارقتها الحياة، قاصدًا من ذلك قتلها، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياتها.

وأوضحت أوراق القضية أن جريمة المتهم اقترنت بجريمة أخرى وهي أنه في ذات المكان والزمان قتل المجني عليه الطفل يوسف ربيع عزازي عمدًا، بأن انقض عليه وكتم فاه، وكتم أنفاسه قاصدًا من ذلك قتله، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته.

كما ارتكب المتهم جريمة سرقة المنقولات الذهبية المملوكين للمجنى عليها، بأن نزع منها مصاغها الذهبي وتحصل علي مبلغ مالى عقب قتلها وكان ذلك داخل مسكن المجنى عليها محرزًا أداة خرطوم بلاستيكي بدون مسوغ قانوني لارتكاب جريمته.

فيديو قد يعجبك: