إعلان

بالشماريخ.. رقص هيستيري للاعب إمام عاشور احتفالًا بزفافه في الدقهلية (فيديو وصور)

10:51 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

على أنغام المهرجانات حاملًا الشماريخ، دخل اللاعب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، في وصلة رقص هيستيرية احتفالًا بليلة حنته وزفافه بين أفراد أسرته وعائلته وأصدقاءه في منطقة الحوال مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

صعد اللاعب إمام عاشور على المسرح المقام داخل السرادق مرتديًا "تي شيرت" أسود، حاملًا الشماريخ التي أشعلها ودخل في نوبة من الرقص ابتهاجًا بزفافه.

وصل اللاعب إمام عاشور إلى منزل أسرته بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية للمشاركة في الاحتفالية التي أقامتها أسرته أمام منزل العائلة احتفالًا بحنته وحفل زفافه.

واستقبل اللاعب أصدقاءه وجيرانه وأفراد عائلته داخل منزل أسرته فور وصوله في السرادق المقام أسفل المنزل بمنطقة "الحوال" بمدينة السنبلاوين فور وصوله من مطار القاهرة عائدًا من الدنمارك.

واستقبل متولي عاشور، والد اللاعب، الحاضرين في سرادق أقيم أمام منزل أسرة اللاعب بمركز السنبلاوين وسط حالة من البهجة والسرور بزفاف اللاعب.

انتقل حازم ومحمد (شقيقا اللاعب) إلى مطار القاهرة الدولي لاستقبال شقيقهم الأصغر، وذلك بعد أن حصل على إجازة من فريقه ميتلاند للمشاركة في مباراة منتخب مصر الوطني المقبلة وقضاء إجازة زفافه.​​

فيديو قد يعجبك: