إعلان

المشدد 7 سنوات لسائق متهم بقتل زميله في القليوبية

03:33 م الأحد 26 فبراير 2023

محاكمة

القليوبية - أسامة علاء الدين:
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الرابعة، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، على سائق، لاتهامه بقتل زميل له خلال مشاجرة نشبت بينهما، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.
صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين تامر محمد رضا البرديسي، ومحمود منير خليل، وأمانة سر محمد شهاب.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 32263 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 2729 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهم "ع.هـ.أ"، 31 سنة، سائق، قتل المجنى عليه "ع.م.أ"، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بسبب خلاف سابق بينهما، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض مطواة، وما أن ظفر به حتى سدد له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة في جسده، وأفضى ذلك إلى وفاته.
تابع أمر الإحالة، أن المتهم حاز بغير مسوغ قانوني سلاحا أبيض "مطواة"، دون أن يكون لها ضرورة مهنية أو حرفية، كما حاز وأحرز أداة عصا خشبية، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.
كانت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، عدلت قيد ووصف القضية، حيث وجهت تهمة الضرب أفضى للموت بدلا من توجيه الاتهام للمتهم بالقتل العمد، حيث إن تفاصيل الواقعة تعود إلى مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف سابق فيما بينهما، على أولوية تحميل الركاب بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وجرى ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وأحيل للجهات التحقيق التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم ذكره.

فيديو قد يعجبك: