إعلان

عذبت ابنها وأجبرته على التسول.. قرار قضائي جديد بشأن معيدة جامعية في الدقهلية

01:33 م الأحد 26 فبراير 2023

جانب من المحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم، تأجيل محاكمة معيدة جامعية لجلسة الأربعاء 1 مارس لسماع مرافعة الدفاع والمدعين بالحق المدني، وذلك في اتهامها بتعذيب نجلها وإجباره على التسول.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام علي جمال غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق في القضية رقم 18684 لسنة 2022 جناياتقسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية أحال المتهمة "إ.ا.ع."، 29 عامًا، إلى محكمة الجنايات المختصة لأنها بتاريخ سابق على 11 أكتوبر 2022، بدائرة قسم أول المنصورة، استعملت القوة ضد الطفل المجني عليه "محمد أ. س." 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه.

وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة، وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم والتعذيب البدني الموصوف بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

يذكر أن الدائرة التي مثلت أمامها المتهمة اليوم هي ذات الدائرة التي أصدرت حكمها في نهاية عام 2021 بالسجن المشدد 10 سنوات على شقيق المتهمة "معيدة جامعية" بعد أن اتهمت شقيقها بمساعدة صديقه، بخطفها ومحاولة تصويرها عارية وتهديدها للتنازل عن الميراث، فيما صدر الحكم علي الصديق بالسجن لمدة 5 سنوات.

ومثلت المتهمة "معيدة جامعية" في قفص الاتهام الذي وقف فيه شقيقها وبعد مرور عام واحد على الواقعة، للمحاكمة في اتهامها بإجبار نجلها على التسول فيما كانت تتهم هي شقيقها بمحاولة إجبارها التنازل عن الميراث.

فيديو قد يعجبك: