إعلان

لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى.. إطلاق حملة "طرق الأبواب" في جنوب سيناء - صور

11:59 ص الأحد 26 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلق حزب مستقبل في جنوب سيناء، برئاسة النائب جيفارا الجافي، أمين الحزب بالمحافظة، حملة "طرق الأبواب" لدعم المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل.

بدأت أمانة العلاقات العامة بالحزب من مدينة طور سيناء عاصمة المحافظة وأكثرها سكانًا، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

قالت سماح فوزي، رئيس أمانة العلاقات العامة بالحزب بمدينة طور سيناء، إنه يجري خلال حملة "طرق الأبواب" نشر ثقافة المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، وحث وتشجيع المواطنين على المشاركة وتوضيح أهمية المرأة في هذا الاستحقاق الرئاسي.

وأكدت رئيس أمانة العلاقات العامة في تصريح اليوم، أن الحملة مستمرة حتى موعد الانتخابات الرئاسية، وسيجري تكثيفها خلال الأيام المقبلة، بهدف دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى.

وأوضحت أنه يوجد توافق من المجتمع السيناوي على دعم الرئيس السيسي، وظهر ذلك منذ بداية انطلاق الحملة، حيث أكد المواطنين أن المرحلة الراهنة تحتاج تواجد الرئيس السيسى، الذي نجح خلال الفترة الماضية في إحداث طفرة هائلة في تنمية سيناء في كافة المجالات، بجانب إعادة الأمن والأمان بها، وإحكام السيطرة على الحدود المصرية بشكل عام، وسيناء بشكل خاص.

وأشارت إلى أن أمانة الحزب، تعقد اجتماعات دورية لبحث آليات استمرار تنفيذ الحملة لتجوب داخل القرى والوديان والتجمعات البدوية للتوعية بالمشاركة في الانتخابات، ودعم وتأييد الرئيس السيسى.

فيديو قد يعجبك: