إعلان

كسر أصابعه.. إدانة المتهم بالاعتداء على مواطن في أسيوط

10:59 ص الإثنين 30 أكتوبر 2023

الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:
قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط، بالحبس مع الشغل لمدة عامين على شخص، لقيامه بالتعدي على شخص بالضرب ما أسفر عن إصابته بعاهة "كسر إصبعين" بسبب خلافات سابقة بينهما بمركز صدفا.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العزيز علي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد نصر عضو المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام محمد.
تعود وقائع القضية رقم 1619 لسنة 2022 جنايات مركز صدفا، إلى ورود بلاغ إلى ضباط مباحث مركز شرطة صدفا بوقوع مشاجرة وقعت بين المتهم "و.ن.ق" والمجني عليه "م.ن.ف" على خلفية خلافات سابقة بينهما.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء عودة المجني عليه "ميخائيل. ن. ف" من عمله إلى منزله رفقة نجله "شنودة"، تقابلا مع المتهم "وفيق. ن. ق" بالطريق ووقعت بينهما مشادة كلامية على خلفية خلافات سابقة بينهما تطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء عودة المجني عليه "م.ن.ف" من عمله إلى منزله رفقة نجله "ش" تقابلا مع المتهم "و.ن.ق" بالطريق ووقعت بينهما مشادة كلامية على خلفية خلافات سابقة بينهما تطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.
قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بالأيدي مع ثني أصابع اليد اليسرى للمجني عليه، تخلف عن ذلك عاهة مستديمة بعد قطع بالوتر الباسط لإصبعي البنصر والخنصر باليد اليسرى وكسر بالسلامية الطرفية لكليهما، ما أدى إلى عدم قدرته على ثنيهما بصورة طبيعية.
وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة جنايات أسيوط، التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره عقب تداول أوراق القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان