إعلان

بالأسماء.. ننشر حركة القيادات المحلية في كفر الشيخ

11:54 ص الأربعاء 18 يناير 2023

اللواء هشام آمنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، تعيين ونقل 10 قيادات محلية في محافظة كفر الشيخ، وذلك ضمن تصديق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وتضمنت تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة.

وتضمنت حركة القيادات المحلية تعيين كل من اللواء ماهر كامل هاشم، ديوان عام محافظة القاهرة إلى سكرتير عام مساعد محافظة كفر الشيخ، وحسن صفوت موافي، رئيس حى الهرم بالجيزة إلى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وخالد محمد عبدالمنعم كشك، رئيس حى الشرق ببورسعيد إلى مركز ومدينة قلين، وعلاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية إلى مركز ومدينة دسوق.

وتعيين هانى أحمد يوسف في مركز ومدينة الرياض، وحاتم محمد عطية الهيدبى، رئيس حى السيدة زينب بالقاهرة إلى مركز ومدينة مطوبس، وغريب أحمد عارف، رئيس حى الموسكى بالقاهرة إلى مركز ومدينة سيدى سالم، وأشرف على بهجت منصور، رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ إلى حى غرب كفر الشيخ، ومحمد عمرو الفداوي، إلى مركز ومدينة بلطيم.

وشملت الحركة نقل عايدة عطية ماضي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وأحمد السنوسي داوود، رئيس مركز ومدينة بلطيم إلى ديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك: