إعلان

بعد ضبط 84 طن سلع مجهولة المصدر.. إخلاء سبيل مدير مخزن في القليوبية

09:19 م السبت 14 يناير 2023

سلع تموينية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت جهات التحقيق في مركز قليوب، بإخلاء سبيل مدير مخزن، ضُبط بداخله كمية من السلع التموينية مجهولة المصدر، بلغت 84 طنًا، بضمان محل إقامته.

كما أمرت بندب أحد رجال أجهزة مباحث التموين لبيع المضبوطات بالسعر الرسمي المعلن، وتوريد الحصيلة بخزينة المحكمة على ذمة القضية رقم 763 لسنة 2022 جنح مركز قليوب، وتحرير محضر بالإجراءات.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية في الواقعة أن المخزن يقع خارج الكتلة السكنية والحيز العمراني ويتبع شركة كبرى وبداخله كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر والمخزنة بدون سندات وفواتير بهدف عدم تداولها واحتكارها وبيعها إليكترونيا في السوق السوداء، بالإضافة إلى ضبط كميات من السكر المخصص بيعه في حصص التموين ومحظور تداوله.

كان محافظ القليوبية قاد حملة تمكنت من ضبط أحد المخازن التابعة لإحدى الشركات الكبرى التي تعمل في مجال تجارة السلع التموينية وتسويقها لتجار الجملة إلكترونيا أو عن طريق سيارات النقل، مقام علي مساحة 2 فدان بقرية زاوية النجار بقليوب والمخزن.

أسفرت الحملة عن ضبط 14 طن أرز و30 طن زيت و5 أطنان دقيق و16 طن مكرونة و13 طن بقوليات و6 أطنان سكر تموين غير مخصص للبيع الحر.

فيديو قد يعجبك: