إعلان

"فيديو إدانة مع ضحية الآيفون".. قرار جديد بشأن قاتل يوسف "طفل المحلة"

04:24 م الأحد 19 يونيو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الأحد، تجديد حبس المتهم "م.ن"، المتهم بقتل طفل المحلة بسبب سرقة هاتفه "الآيفون".

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ بقيام عاطل بالاعتداء على طفل يدعى "يوسف"، بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات متفرقة، بهدف سرقة تليفونه، في نطاق دائرة قسم أول المحلة الكبرى.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في وقت سابق، من القبض على المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه، وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

يقول محمد جلال، أحد أقارب الطفل يوسف، إن مشاعر الحقد والغيرة هي السبب في دفع العاطل إلى طعن يوسف لسرقة الآيفون الخاص به، وأضاف أنها لم تكن المرة الأولى، وكان دائما يتعرض له ويسرق متعلقاته الشخصية.

وأضاف أن أصدقائه أكدوا أنه يوم الحادث كانوا في عزاء وخرج يوسف وخرج وراءه المتهم للاعتداء عليه بسبب فيديو كان بحوزته على الآيفون الخاص به، يدين المتهم أثناء محاولة تخلصه من أحد زملائهم في البحر، وعندما رفض يوسف إعطاءه الآيفون قام بطعنه في بطنه وفي الرقبة، وسمع أصدقاءه استغاثته وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام وظل 5 أيام بالعناية المركزة وتوفي متأثراً بإصابته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان