إعلان

دراسة تفعيل مشروع الرعايات المركزة والحضانات في مستشفيات سوهاج

10:37 م الخميس 08 ديسمبر 2022

محافظ سوهاج يستقبل وفدًا من وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، وفدًا من وزارة الصحة؛ لمناقشة تفعيل المشروع القومي للرعاية المركزة والحضانات، والعمل على الربط بين جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة ومثيلاتها على مستوى الجمهورية سواء المستشفيات الجامعية، والتعليمية، والمراكز الطبية، ومستشفيات وزارة الصحة، وجميع منافذ تقديم الخدمة.

ضم وفد وزارة الصحة كل من الدكتور حلمي عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، والمهندس أكرم سامي معاون وزير الصحة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج.

من جانبه أوضح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة أن المشروع القومي للرعايات والحضانات والطوارئ، يهدف إلى التسكين السريع لحالات الرعايات والحضانات من خلال شبكة إلكترونية تضم جميع المستشفيات التابعة للصحة والجامعات.

مشيرًا إلى أن المشروع يسعى لتخفيض قوائم انتظار أسرة الرعاية المركزة والحضانات وإعادة توزيع الحالات بشكل مميكن من خلال نظام مركزي يسعى لسد الفجوة في تقديم الخدمة للمريض.

فيديو قد يعجبك: