إعلان

"طرحة في السقف وسلم على الأرض".. ابن عم عريس المحلة يكشف تفاصيل مقتله

01:41 م السبت 03 ديسمبر 2022
"طرحة في السقف وسلم على الأرض".. ابن عم عريس المحلة يكشف تفاصيل مقتله

جثة ارشيفية

الغربية - مروة شاهين:

أكد ابن عم الشاب أمير ياسر، العريس الذي عثر على جثته مشنوقا بمدينة المحلة، واتهمت خطيبته بارتكاب الجريمة، أن ابن عمه كان معه قبل أن يتوجه لشقة الزوجية حتى يقوم بتجهيز بعض الأمور استعدادًا للزفاف يوم الجمعة المقبل، وعند وصوله الشقة تلقى اتصالًا هاتفيًا من والدته للاطمئنان عليه وأكد لها أنه وصل الشقة لتركيب لمبات وسيعود للمنزل عند الانتهاء.

وأضاف ابن عم الضحية، أنهم فوجئوا بعد ذلك باتصال من المستشفى بوصول "أمير" بواسطة خطيبته وشاب آخر جثة هامدة، وعندما شك الأطباء في وجود شبهة جنائية هرب الشخص الموجود مع خطيبته وحاولت الأخرى الهرب ولكن تمكن العاملون في المستشفى من الإمساك بها.

وأكد ابن عم العريس المغدور أن علاقة المجني عليه بخطيبته كانت جيدة وكان بينهما قصة حب وأنها حاولت الانتحار لإجبار أهلها على قبول الزواج منه، وتناولت سمًا وجرى إسعافها ووافق أهلها على الزواج.

وأشار أنهم توجهوا للشقة لكشف أمر الجريمة وجدوا طرحه معلقة في السقف مثل المشنقة وسلم على الأرض.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا بقيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها المدعو "أمير ياسر" قبل أيام قليلة من زواجهما، ما أفضى ذلك إلى وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 19 سنة، ونقله مباشرة إلى المستشفى العام بنطاق دائرة قسم أول المحلة.

جرى القبض على الفتاة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق معها.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market