إعلان

تأجيل نظر استئناف معيد متهم بقتل 60 فأر تجارب في قنا لـ 25 أكتوبر

05:19 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي :

قررت محكمة استئناف قنا، اليوم الثلاثاء، تأجيل نظر استئناف معيد بكلية الطب البيطري، بجامعة جنوب الوادي، على حكم حبسه 6 أشهر وغرامة 50 جنيها، إلى جلسة 25 أكتوبر، بتهمة قتل 60 فأر تجارب خاصة بمعيدة زميلته بهدف الانتقام لتعطيلها عن إنجاز الماجستير.

وكانت محكمة جنح قنا، أصدرت حكما بمعاقبة المعيد في كلية الطب البيطري بجامعة جنوب الوادي، بالحبس 6 أشهر وغرامة 50 جنيها، لاتهمامه بقتل 60 فأر تجارب انتقاما من زميلته "بحسب شكواها".

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2020 عندما تلقت جهات التحقيق في قنا بلاغا من هاجر محمد بربري، المعيدة بقسم الباثولوجيا بكلية الطب البيطري، وبرفقتها رمضان أبو النجا، عامل التشريح والمسئول عن متابعة المعمل، وقالت فى البلاغ إنها لاحظت وجود مادة سامة بأرضية المعمل ومياه الشرب أمام الفئران وبداخل الأقفاص ما أدى إلى نفوق جميع فئران التجارب والبالغ عددها 60 فأرا، يبلغ ثمنها حوالي 3 آلاف جنيه.

واتهمت المعيد زميلها فى القسم ويدعى أرميا. م. غ، معللة ذلك بقصده إفساد تجاربها البحثية على رسالة الماجستير، وتوصلت التحريات إلى صحة ما قررته الشاكية بقتل فئران التجارب بقصد إتلاف المادة البحثية لها.

وقضت محكمة جنح قنا في يونيو الماضي مبدئيا، بمعاقبة المعيد الجامعي بالسجن 6 أشهر وغرامة 50 جنيها في القضية رقم 5771 لسنة 2022 جنح قنا

اقرا أيضا

ثمنها 3 آلاف جنيه.. معيدة بيطري قنا: زميلي قتل فئراني لتعطيل حصولي على الماجستير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان