إعلان

رئيس جامعة بنها يستعرض منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

11:34 ص الثلاثاء 11 يناير 2022

الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

استعرض الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، التقرير السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال العام الماضي على مستوى 23 وحدة فرعية بالجامعة.

وأكد الدكتور جمال سوسة، أنه جرى رفع قدرات وحدات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها لمواكبة الأحداث والمتغيرات المختلفة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها تلقت 1644 شكوى حتى 31 ديسمبر الماضي بنسبة إنجاز 99% وفقًا للمؤشر العام الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية (مجلس الوزراء) بنسبة زيادة قدرها 35% عن عام 2020، وحققت جامعة بنها معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة إليها طبقًا لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.

وأضاف "سوسة، أن هناك تعليمات بالتزام الجهات التابعة للجامعة بالاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين في مختلف المجالات، والتأكيد على متابعة إجراءات رصدها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والتعامل معها بدقة وسرعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه جرى تفعيل نقطة اتصال جديد للمنظومة الرئيسية للجامعة، لتلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين على المنظومة وتحويلها الى الجامعة مباشرة لسرعة الانتهاء منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان