إعلان

جامعة سوهاج تستعرض استعدادات مُدنها للعام الدراسي الجديد

11:34 ص الإثنين 16 أغسطس 2021

مجلس جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

عقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، اجتماعًا تنسيقيًا مع أعضاء مجلس إدارة المدن الجامعية، وذلك لمناقشة الاستعدادات التحضيرية وأخر المستجدات لاستقبال وتسكين الطلاب بالمدن الجامعية.

وأوضح "عبدالخالق" في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أنه خلال الاجتماع جرى عرض ما نُفذ من أعمال الصيانة والتطوير الشامل لمباني المدن الجامعية، وذلك بهدف تقديم خدمة متميزة لطلاب الجامعة المغتربين، مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على توفير احتياجات مباني المدن الجامعية، وجميع المتطلبات التى تضمن الأمن والراحة للطلاب.

وأكد القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج على ضرورة تجهيز المدن الجامعية لاستقبال وتسكين الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد، موجهًا بتشكيل لجنة للوقوف على مدى استعداد المدن الجامعية، ومتابعة أعمال الصيانة والتجهيزات والفرش ومدى جاهزية المطاعم وتوافر شروط الأمن والسلامة على أن تستمر أعمال تلك اللجنة على مدار العام.

ومن جانبه قال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب إنه سيجرى استكمال إجراءات التسكين الإلكتروني، والتى بدأت في ٥ من شهر أغسطس الجاري وتستمر حتى ١٩ من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بمقر المدينة الجامعية للطالبات، مضيفًا أنه سيجرى إعلان مواعيد الكشف الطبي، وتخصيص أيام محددة للطلبة وأخرى للطالبات، لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب المغتربين.

وأشار "محمود" إلى أن الكشف الطبي يشمل عددًا من التحاليل الطبية للتأكد من عدم تعاطي المخدرات والخلو من الفيروسات الكبدية C،B.

جدير بالذكر أنه حضر الاجتماع كل من الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، سامية زايد مدير عام المدن الجامعية، المحاسب عفت حلمي الأمين العام المساعد، صبري محمود مدير عام رعاية الشباب المركزية، عدد من أعضاء مجلس إدارة

المركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان