إعلان

سعودي الجنسية.. تفاصيل اتهام ربة منزل بقتل زوجها في شبين القناطر

01:28 م الإثنين 21 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، غموض مقتل شخص يحمل جنسية عربية "سعودي الجنسية" متزوج من مصرية، ويقيمان بقرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر.

وتبين أن زوجته طعنته بسكين في مشاجرة بينهما بسبب زواجه من أخرى، وحاولت تضليل المباحث بالادعاء بأنه سقط على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف بالمنزل.

ألقي القبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيلت للنيابة التي تولت التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن جثة القتيل، واستعجال تقرير الطب الشرعي في الواقعة.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بوفاة شخص يحمل جنسية عربية "سعودي الجنسية"، ومقيم قرية كفر الصهبي، ووجود شبهة جنائية عقب ادعاء زوجته إصابته بطعنه سكين أثناء التجهيز لذبح خروف بالمنزل.

انتقل الرائد حسام الحسيني معاون مباحث مركز شبين القناطر، وبالفحص تبين أن المجني عليه أصيب بجرح طعني وتوفى أثناء تلقي العلاج في أحد المستشفيات، وادعاء الزوجة أنه أصيب أثناء ذبح خروف بمنزلهم بقرية كفر الصهبي.

بتضييق الخناق على الزوجة والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، واعترفت الزوجة أنها وراء طعن زوجها بالسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما لقيامه بالزواج عليها، مما أثار غضبها فتشاجرت معه، وخلال المشاجرة طعنته بسكين طعنة غائرة تسببت في وفاته بعد نقله لتلقي العلاج بالمستشفى.

وتبين من التحريات أن الزوجة تدعى "ر.ا" 35 عاما، ومتزوجة من القتيل من ما يقرب 10 سنوات، ولديهما 4 أطفال صغار، ومقيمين قرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر، وأنها فوجئت بزواجه عليها من شابة تصغرها، فنشبت بينهما مشادة تحولت لمشاجرة، فطعنته بسكين وحاولت إخفاء الجريمة بالادعاء بسقوطه على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف، ولكن بتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها وراء الجريمة بعد أن ثبت من معاينة الجثة وجود شبهة جنائية في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: