إعلان

تحليل الـ DNA أثبت الواقعة.. عاشر ابنته وأنجب منها طفلة في كفرالشيخ

02:31 م الأربعاء 26 مايو 2021

DNA

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أثبت تقرير البصمة الوراثية "DNA"، نسب طفلة لجدها، بعد اعتدائه على ابنته جنسيًا وحملها منه سفاحًا، في إحدى قرى سيدي سالم بكفر الشيخ.

كان المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم، أمر بعرض عامل، وطفلة ابنته على المعامل الطبية بطنطا، لإجراء تحليل DNA، لإثبات نسب الطفلة، بعد إدعاء سيدة اعتداء والدها "العامل" عليها جنسيًا وحملها منه سفاحًا.

كما أمر مدير نيابة سيدي سالم، بإيداع الطفلة "نورا"، عامًا ونصف، إحدى دور الرعاية، بعد رصد التحقيقات عدم أمانة والدتها، في تربيتها.

وتقدمت "ي"وم"، 18 عامًا، في وقت سابق، ببلاغ إلى نيابة سيدي سالم، تتهم فيه والدها "أ.أ.أ"، 43 عامًا، بمعاشرتها وشقيقتها "ن"، 17 عامًا، جنسيًا، بالإكراه، ما أدى إلى حمل شقيقتها منه سفاحًا، وأنجبت طفلة على غرار ذلك.

ووفق ذلك جرى فتح تحقيق في الواقعة، وسماع أقوال صاحبة البلاغ، وشقيقتها في جلسة تحقيق، فيما شهدت جلسة التحقيق نفي التهمة عن أبيها، وأنها لم تنجب منه، وأنها زعمت ذلك ضد والدها لتسببه في إفشاء زيجتها، وقررت الانتقام منه.

وأثناء سير التحقيقات، أمر مدير نيابة سيدي سالم، بالاستعلام عن المترددين على مستشفى سيدي سالم المركزي، خلال فترة عام ونصف، وتبين أن هروب سيدة أجرت عملية ولادة من المستشفى في تلك الفترة.

وبمواجهة صاحبة البلاغ، وشقيقتها حول ما جرى الاستعلام عنه من مستشفى سيدي سالم المركزي، أقرتا بالتفاصيل كاملة، وأن الطفلة الصغيرة هي ابنة شقيقة صاحبة البلاغ أنجبتها من والدها والذي كان يرتكب معهما الفعل المحرم.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرض الأب على نيابة مركز سيدي سالم.

أقرأ ايضًا

إحداهما أنجبت منه.. اتهام عامل بمعاشرة ابنتيه في كفر الشيخ

فيديو قد يعجبك: