إعلان

محافظ دمياط توجه بالتيسير على المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء

02:35 م الإثنين 07 سبتمبر 2020

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

دعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الأهالي إلى سرعة تقديم المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء، وتتمثل في بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب، والمستندات الدالة على صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المخالفة بالمبنى المطلوب التصالح عليه.

كما أوضحت الدكتورة منال عوض، في تصريح صحفي، أنه من الضروري تقديم المستندات الدالة على أن المخالفة المطلوب التصالح فيها جرى القيام بها قبل العمل بأحكام القانون، رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، الخاصة بفتح باب تلقي طلبات التصالح.

وتضم المستندات نسختين من الرسومات المعمارية للمبنى المنفذ على الطبيعة، معتمدتين من مكتب هندسي، ونسخة من الرسومات المرفقة بترخيص البناء وصورة من الترخيص إن وجد، وتقرير معتمد من نقابة المهندسين مقدم من مكتب استشاري في الهندسة الإنشائية، يثبت أن الهيكل الإنشائي للمبنى وأساساته يحققان السلامة الإنشائية.

ووجهت المحافظ، لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتيسير على المواطنين خلال أعمال تلقي طلبات التصالح، وتقديم أوجه الدعم اللازمة.

وبينت أنه يجرى سداد رسم فحص الطلب المقدم للتصالح نقداً أو وفقاً لطرق السداد الواردة بالقانون، تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي.

فيديو قد يعجبك: