إعلان

ضبط 3 تجار متهمين بـ"التلاعب والاستيلاء على الدعم" في القليوبية

01:53 م الجمعة 11 سبتمبر 2020

حملة أمنية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، اليوم الجمعة، حملة لضبط المتلاعبين بالأسعار والاستيلاء على الدعم، استهدفت مدينة شبرا الخيمة والخصوص.

تلقى اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، يفيد شن حملة تموينية استهدفت المتاجرين بقوت الشعب، والاستيلاء على الدعم.

في شبرا الخيمة دائرة قسم ثان، جرى ضبط، صاحب مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 6600 عبوة زيت طعام بدون مستندات، ومجهولة المصدر، قبل عرضها للبيع والتداول بالأسواق.

كما جرى ضبط 9000 عبوة سجائر مختلفة الأنواع داخل مخزن لتجارة السجائر بدون ترخيص، تمهيدا لبيعها بأزيد من السعر، وجرى التحفظ على الكمية، وضبط صاحب المخزن.

جرى ضبط صاحب مخبز بلدي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، لاستيلائه على الدقيق المدعم، وإثبات عمليات صرف وهمية للخبز من خلال التلاعب واختراق نظام التشغيل لمنظومة الخبز البلدي.

تمكنت الحملة من ضبط طن هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيدا لإعادة تدويرها في إنتاج مفروم الدواجن، وعرضها للبيع والتداول بالأسواق داخل ثلاجة، وكذلك مفرمة لحوم بدون ترخيص في مدينة الخصوص، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: