إعلان

"طوابير وشباك واحد".. رحلة البحث عن تذكرة بمحطة قطارات دسوق- صور

11:26 ص الخميس 16 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

زحام شديد تشهده محطات القطار بمحافظة كفرالشيخ، وبخاصة محطة قطارات مدينة دسوق، على شباك صرف التذاكر، تسبب في حدوث تكدس وامتداد الطوابير إلى رصيف المحطة الرئيسي.

فؤاد أحمد، محام، من الرحمانية بمحافظة البحيرة، قال إنه كان يقضي بعض المهام في محكمة دسوق، ولزم الأمر توجهه إلى مجمع محاكم كفر الشيخ، لإنهاء بعض المهام، فتوجه إلى محطة قطار دسوق، لاستقلال القطار متجهًا إلى مدينة كفر الشيخ، وبعد حصوله على تذكرة ركوب فوجئ بطابور من المواطنين أمام منفذ صرف التذاكر يمتد إلى رصيف المحطة، ما منعه من اللحاق بالقطار.

وأكدت سمية الجرواني، موظفة، أنها دائمًا تستقل القطار من محطة دسوق عندما تتوجه إلى مدينة كفر الشيخ، لتسليم أوراق خاصة بعملها في ديوان عام المحافظة، وبسبب عناء الحصول على تذكرة ووجود موظف واحد فقط بالشباك، اضطرت إلى استقلال القطار بدون تذكرة، وارتضت دفع الغرامة.

وأوضح سمير الجمل، موظف، أن منفذ صرف التذاكر بمحطة قطار دسوق، لا يوجد به سوى موظف واحد لصرف التذاكر لركاب في جميع الخطوط، ما ينتج عنه زحامًا شديدًا وطابورين للرجال والسيدات، فيما يسفر الزحام عن مشادات بين الركاب وبعضها.

وقال مصدر بشرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن قسم الشرطة تلقى بلاغات من المواطنين بسبب التزاحم أمام منفذ صرف التذاكر بمحطة قطار دسوق، ومن خلال الفحص تبين أن هناك موظفًا واحدًا فقط مختص بصرف التذاكر لجميع الخطوط، وجرى مخاطبة هيئة السكة الحديد بما جرى رصده من بلاغات المواطنين لإنهاء المشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان