إعلان

تجديد حبس المتهم بقتل زوج عشيقته في الشرقية

12:32 م الأحد 26 أبريل 2020

تجديد حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة الإبراهيمية الجزئية، بالشرقية، تجديد حبس عامل وعشيقته لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهام الأول بقتل فران بتحريض من زوجة المجني عليه (المتهمة)، بسبب علاقة غير شرعية بينهما بقرية تابعة لمركز شرطة الإبراهيمية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على "السيد ج" 35 سنة، فران، مُقيم بقرية تابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مُضرجًا بدمائه بأحد الأراضي الزراعية بأطراف القرية.

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وتبين إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو 3 أيام قضاها بالمستشفى، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام. م" مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية "الخضيري" بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، "ص" 28 سنة، ربة منزل، وتبين وجود علاقة عاطفية غير شرعية بين المتهم وزوجة المجني عليه.

وتبين أن المتهم كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على قتل زوجها، وأثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضي، انتظره المتهم في الطريق واعتدى عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، ولاذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم وزوجة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، قبل صدور قرار المحكمة بتجديد الحبس.

فيديو قد يعجبك: