إعلان

محافظ دمياط: تطوير كورنيش فارسكور ضمن مشروعات التنسيق الحضاري

01:42 م الأحد 12 أبريل 2020

جانب من الأجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأحد، اجتماعا مع قيادات القطاعات الخدمية لبحث الموقف التنفيذي الحالي لعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها، والوقوف على العقبات التي عرقلت استكمال بعضها.

ووجهت الدكتورة منال عوض بسرعة إنهاء تجارب التشغيل والدراسات البيئية الخاصة بتوسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر لتشغيلها في أقرب وقت ممكن وكذلك الإسراع في معدلات تنفيذ خزانات مياه المدينة ومحطة صرف صحي الكاشف بالإضافة إلى وضع برنامج محدد يضم كافة القرى التي يتطلب تغطيتها بخدمات الصرف الصحي.

كما ناقشت محافظ دمياط عددا من المحاور الخاصة بالشكوى الواردة من بعض أهالي قرية ميت الشيوخ بشأن تراكم مياه الصرف الصحي بإحدى غرف المحطة والتي يصب عليها خط طرد العبيدية، ووجهت بتشكيل لجنة تضم ممثلي كافة الجهات المعنية للوقوف على سبب المشكلة ونهوها فوراً وتقديم تقرير شامل بنتائج تلك الأعمال.

ووجهت المحافظ إلى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بعمل دراسة شاملة لتطوير كورنيش المدينة لإدراجه بمشروعات التنسيق الحضاري بالخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل.

وبحثت آليات تخطيط المنطقة المجاورة لسوق فارسكور الحضاري الجاري الانتهاء منه حالي بطريقة هندسية وفنية بما يمنع وجود أي شكل من أشكال التعديات أو الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بتلك المنطقة وكذلك استكمال أعمال توصيل الغاز بشارع أحمد المقدم بالمدينة مؤكدة على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال للبدء في تنفيذ عمليات الرصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان