إعلان

الانتهاء من تنفيذ محطات مياه شرب وصرف صحي في المنيا

12:26 م الخميس 05 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا؛ لمتابعة مجريات وسير العمل ومعدلات الإنجاز في المشروعات التي يُجرى تحقيقها على أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس ياسر الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندسة إيمان عبدالرازق رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس عاطف طه مدير عام جهاز أملاك الدولة.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بسرعة تنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، مع تقديم كافة الاعتمادات المالية للانتهاء من تلك المشروعات.

وأوضح القاضي، أن الفترة من 2014 شهدت تنفيذ 21 مشروعًا بتكلفة 2.5 مليار جنيه، جرى الانتهاء من 10 مشروعات منها، وجاري تنفيذ 11 مشروعًا، إذ تصل نسبة التغطية الحالية لخدمات مياه الشرب النقية بقرى المحافظة إلى 98%، ومن أبرز المشروعات المنفذة في هذا القطاع، محطة مياه أبو قرقاص، ومحطة مياه سمالوط.

ووجّه القاضي، بالإسراع في إنهاء أعمال محطات مياه (دير البرشا، وساقولا)، بالإضافة لانتهاء أعمال 7 محطات صرف صحي وهي (سلاقوس، وكفر المداور، والسعيدية، ونزلة جلف، وطوخ الخيل، ودمشير، ودمشاو هاشم).

فيديو قد يعجبك: