رسميًا.. رئيس الوطنية للانتخابات يعلن موقف مرتضى منصور من جولة الإعادة

04:32 م الأحد 15 نوفمبر 2020
رسميًا.. رئيس الوطنية للانتخابات يعلن موقف مرتضى منصور من جولة الإعادة

مرتضى منصور

الدقهلية – رامي محمود:

أعلن، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، أسماء المرشحين المقرر أن يخوضوا جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020 في مرحلتها الثانية في محافظة الدقهلية.

وأكد "لاشين" أن الدائرة تجرى فيها جولة الإعادة بين كل من بدوي عبد اللطيف، أحمد الألفي، وعبد الفتاح البحراوي، ومحمود عزب.

يذكر أن المرشح مرتضى منصور، كان يخوض انتخابات مجلس النواب في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ولم يتمكن من حسم مقعد في الجولة الأولى، أو الترشح لخوض جولة الإعادة.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب جرت في نزاهة وحياد كامل وسط متابعة من منظمات المجتمع المدني المحلي والدولي.

وأضاف "لاشين" في مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، اليوم الأحد، أن الانتخابات كانت في نطاق تنافسي بين المستقلين والمنتمين للأحزاب.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات تلقت كافة نتائج اللجان العامة على مستوى 13 محافظة جرت فيها الانتخابات بالمرحلة الثانية، واستقبلت عدد من تظلمات المرشحين على عمليات الاقتراع والفرز والتي تم البت فيها، فضلًا عن مراجعة الحصر العددي لكل لجنة عامة بدقة وإضافة أصوات المصريين بالخارج.

وجرت الانتخابات بمحافظات المرحلة الثانية هي: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، يومي 7 و8 نوفمبر الجاري في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي